صورة لأصالة تثير الجدل حول حملها

7 مايو 2022آخر تحديث :
صورة لأصالة تثير الجدل حول حملها

تسبّبت صورة للفنانة السورية أصالة نصري انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في إثارة الجدل حول حقيقة ما إذا كانت حاملاً أم لا.
وظهرت أصالة في الصورة التي التُقطت لها أثناء لقائها في برنامج “ET بالعربي”، قبل حفلها في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ببطن منتفخ، مما دفع عدداً كبيراً من مواقع التواصل الاجتماعي للتساؤل عن حقيقة حملها.
وبدت أصالة في الصورة مرتديةً فستاناً باللون الأبيض كشف عن انتفاخ في بطنها، الأمر الذي أثار التساؤلات عما إذا كانت حاملاً بالفعل أم لا.

والتزمت أصالة الصمت، ولم تعلّق على ما تم تداوله، خاصة بعد انقسام آراء متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بين كونها حاملاً، أم أن الأمر لا يتعدّى كونه زيادة بالوزن فقط.
وأخيراً، انتشرت أخبار حول انفصال أصالة عن زوجها فائق حسن، بعد مرور أشهر على زواجهما، ولم تعلّق الفنانة على هذا الأمر، سواء بالتأكيد أو النفي، إذ التزمت الصمت التام، متجاهلةً الشائعات، لكن ابنتها شام الذهبي نفت كل هذه الأخبار في تصريحات صحافية، مؤكدةً أن “هذه مجرد أقاويل لا أساس لها من الصحة”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.