معلومات مثيرة عن النجمة اللبنانية المتألقة هيفاء وهبي

7 يونيو 2022
معلومات مثيرة عن النجمة اللبنانية المتألقة هيفاء وهبي

10 حقائق لا يعلمها كثيرين عن هيفاء وهبي

ارتبط اسم هيفاء وهبي منذ دخولها عالم الفن لأول مرة في الوطن العربي بإثارة الجدل؛ ربما بسبب أعمالها المتواضعة للغاية واعتمادها على الإغراء حصرًا أو بسبب أنوثتها الطاغية وجمالها الآخاذ، ورغم أعمالها الفنية العديدة وحصولها على الكثير من الجوائز والألقاب إلا أن اسمها عادة ما يقترن بالمشاكل والأخبار الغير متوقعة. سنقدم إليكم في هذا المقال بعض الحقائق التي لا يعلمها معظم الناس عن هيفاء وهبي:

ولدت في جنوب لبنان وترعرت في بيروت

هيفاء وهبي هي مغنية استعراضية وممثلة لبنانية ولدت في العاشر من مارس عام 1979 لأب لبناني الجنسية وهو محمد وهبي وأم مصرية تُدعى سيدة عبد العزيز، ولهيفاء أخ وحيد وهو أحمد وهبي وثلاث أخوات بنات هن؛ علياء ورولا وهناء.

 

Haifa Wehbe 01

فازت بلقب ملكة جمال جنوب لبنان

بعد أن اجتازت هيفاء سنوات الدراسة الابتدائية والمتوسطة ذهبت إلى بيروت والتحقت بمدرسة داخلية وفي عمر السادسة عشر شاركت في مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان وفازت باللقب خلال عام 1992 ومنذ ذلك الحين تركت دراستها وسحرتها أضواء الشهرة.

Haifa Wehbe 02

Haifa Wehbe 03

شاركت مع بعض المغنيين المشهورين في تصوير أغانيهم

خلال عام 1994 دخلت هيفاء وهبي عالم الفيديو كليب لأول مرة عبر مشاركتها في فيديو كليب أغنية “يا قصص” للمغنية الشهيرة جوليا بطرس، وفي عام 1996 أعادت هيفاء الكرة مرة أخرى من خلال مشاركتها فيديو كليب مع الفنان الشهير جروج وسوف وأغنيته “ارضى بالنصيب”  أما عام 1997 فقد ظهرت هيفاء في أغنية “ياميمة” للفنان الشهير عاصي الحلاني.

Haifa Wehbe 04