آمبر هيرد صاحبة أجمل وجه في العالم

beirut News21 يونيو 2022
beirut News
مشاهير
آمبر هيرد صاحبة أجمل وجه في العالم

أثبتت إحدى الدراسات، وفقاً لعلم رسم خرائط الوجه، أن “آمبر هيرد الزوجة السابقة للنجم جوني ديب تمتلك أجمل وجه في العالم”.
تم العثور على وجه نجمة هوليوود بدقة 91.85 في المائة للنسبة الذهبية اليونانية للجمال Phi- والتي كان يُعتقد لآلاف السنين أنها تحمل الصيغة السرية لكمال الجمال. تبعتها “كيم كارداشيان” و”كيت موس” (التي كانت تتمتع بجبهة مثالية)، وفقاً لرسم خرائط الوجه.

استخدم الدكتور من مركز تجميل الوجه المتقدم والجراحة التجميلية في لندن جوليان دي سيلفا، تقنيات رسم خرائط الوجه لاكتشاف من لديه أجمل وجه في العالم. وقد أقام العالم دي سيلبا بحثه في عام 2016 واستخدم النسبة اليونانية الذهبية للجمال البالغة 1.618، والمعروفة باسم “Phi”، التي تحدد النسبة المثالية لميزات الوجه. ووفقاً لهذه النظرية، سجلت “هيرد” 91.85 في المائة، وفقاً لتقرير Unilad.
وقال “دي سيلفا” في حديثه إلى US Weekly في ذلك الوقت، إن “اكتشف الإغريق أن النسبة تحدث في كل مكان في الطبيعة، وكان يُعتقد منذ آلاف السنين أنها تحمل الصيغة السرية لأجمل وجوه العالم”.

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة