أمل عرفة وشكران مرتجى معاً من جديد ‎‎

17 يوليو 2022
أمل عرفة وشكران مرتجى معاً من جديد ‎‎

تعود الممثلة السورية شكران مرتجى إلى التمثيل بعد فترة حزن طويلة عاشتها بسبب فقدان والدتها وغيابها كاملاً عن أي نشاط فني، والواضح أن شكران لا تزال تعيش أحزانها، لكنها وبمكالمة من أصدقاء لها قررت العودة إلى الضوء، ووافقت على المشاركة في مسلسل “زقاق الجن” الذي كتبه محمد العاص، وسيخرجه تامر اسحاق، وبدأت فعلاً التجهيزات الخاصة للمباشرة بالتصوير قريباً.
وذكرت المعلومات أن أبطال هذا المسلسل الذي ينتمي لنوعية “البيئة الشامية” يستعيد التاريخ من خلال حارة يكتشف أن “الجن” يسكنها، لتبين الأحداث كيفية تعاطي سكان الحارة مع هذا الحدث، الذي لا يخلو من حكايات شعبية وإسقاطات نعيشها جميعاً اختارها الكاتب محمد العاص من صميم الحياة اليومية التي نعيشها.

أما بالنسبة إلى أبطال المسلسل، يُقال إن النجمة أمل عرفة ستشارك أيضاً في البطولة إلى جانب شكران مرتجى وكاريس بشار والممثل المخضرم أيمن زيدان.
إشارة إلى أن أول مقابلة لشكران مرتجى ستكون يوم السبت المقبل على محطة “الجديد” اللبنانية، إذ ظهرت في الإعلان الترويجي للحلقة وهي ترتدي الأسود، وتروي قصة خلافها وربما مصالحتها مع الممثلة أمل عرفة بعد نجاحهما الساحق في مسلسل “دنيا” قبل سنوات.