اليسا تعود إلى مدير أعمالها ‎‎

22 يوليو 2022
اليسا تعود إلى مدير أعمالها ‎‎

تحقق النجمة اليسا نجاحاً كبيراً في الأشهر الأخيرة، وبعد الديو الذي جمعها مع المغربي سعد لمجرد وتخطيه الـ180 مليون مشاهد عبر “يوتيوب”، وإصدارها أغنية جديدة تخاطب فيها الوطن “زهرة الياسمين” من ألحان أسامة الرحباني، تعود هذه المرة للتعاون مع مدير أعمالها السابق أمين أبي ياغي في حفل يُقال إنه تحية لأعياد أو لمهرجانات بيروت التي نظمها أبي ياغي لسنوات، وكانت من أبرز المهرجانات التي لاقت نجاحاً ورواجاً في العاصمة بيروت، وأطلّت منها اليسا نجمة إلى جانب العديد من الفنانين اللبنانيين والعرب والأجانب.
بعد جائحة كورونا، توقف كل شيء في لبنان من فعاليات ومهرجانات، لكن الأسبوع الماضي أعلنت شركة “ستار سيستم” و”تو يو تو سي” أنها ستنظم ليلة واحدة ضمن الفعالية التي غابت لمدة عامين، وهذه المرة في كازينو لبنان شمالي بيروت.

وتحيي النجمة اليسا وزميلها زياد برجي حفلاً في كازينو لبنان في الثلاثين من الشهر الحالي كتحية لمهرجانات بيروت، وربما التمهيد لعودتها مجدداً في العام المقبل بنحو أوسع.
اليسا تعاونت من قبل مع الفنان زياد برجي وتحديداً في رائعتها “يا مرايتي” من كلمات أحمد ماضي، إذ حققت نجاحاً كبيراً ومن المتوقع أن تغنيها إلى جانب برجي على مسرح صالة السفراء في كازينو لبنان نهاية الشهر الحالي.