بالصور: تايلور سويفت برفقة سيلينا غوميز

23 يوليو 2022آخر تحديث :
بالصور: تايلور سويفت برفقة سيلينا غوميز

احتفلت النجمة العالمية ​سيلينا غوميز​ بعيد ميلادها الثلاثين مع صديقتها النجمة ​تايلور سويفت​ يوم أمس الجمعة في 22 يوليو/تموز.
ومنحت سيلينا متابعيها البالغين 338 مليوناً في موقع للتواصل الاجتماعي نظرة على العشاء الذي جمعها مع صديقتها للمناسبة السعيدة.

واستعرضت سيلينا فستانها الأبيض الرائع الذي ارتدته في عدة محطات في Topanga بمطعم جبلي يدعى Inn of the Seventh Ray مع تايلور، ولعشاء عيد ميلاد آخر في ماليبو في مطعم Nobu الياباني الشهير.
أظهرت إحدى الصور نجمتي البوب ​​وهما تتشاركان الضحك بينما رفعت سويفت إبهامها لأعلى أما نجمة ديزني السابقة فكانت جالسة وإلى جانبها هدية ملفوفة على حجرها.
وفي صورة أخرى وضعت غوميز ذراعها الأيسر حول مؤخرة رقبة سويفت بينما رفعت نجمة “إيفرمور” ثلاثة أصابع بيد واحدة وصفر بيدها الأخرى لتمثل لصديقتها رقم عمرها وهي تبلغ من العمر 30 عاماً. (ترجمة الفن)​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.