التبرع بأعضاء ممثلة شهيرة بعد إصابتها بالموت الدماغي

beirut News
مشاهير
beirut News13 أغسطس 2022
التبرع بأعضاء ممثلة شهيرة بعد إصابتها بالموت الدماغي

واكب مندوب الممثلة ​آن هيتشي​ حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير مروع، في بيان أصدره بالنيابة عن عائلتها.
وفي البيان أكد المندوب، أن الممثلة عانت من إصابة دماغية كارثية بعد حادث السيارة وأن خطط عملية التبرع بالأعضاء جارية حاليًا.
وقال المندوب في البيان، إنه “لسوء الحظ، بسبب حادثها، عانت آن من إصابة شديدة في الدماغ بسبب نقص الأكسجين ولا تزال في غيبوبة، وفي حالة حرجة”.
وتابع، “ليس من المتوقع أن تبقى على قيد الحياة. لقد كان اختيارها منذ فترة طويلة للتبرع بأعضائها وهي تظل على أجهزة دعم الحياة لتحديد ما إذا كان أي منها قابلاً للحياة”.

ويمضي البيان للإعراب عن الامتنان لتدفق الدعم والرعاية المقدمة لهيتشي، التي تبلغ 53 عامًا، في أعقاب حادث السيارة المدمر في 5 آب/أغسطس.
وأضاف البيان، “نريد أن نشكر الجميع على تمنياتهم الطيبة ودعواتهم من أجل شفاء آن ونشكر طاقم العمل المتفانين والممرضات الرائعات اللواتي رعاها في مركز غروسمان بيرن في مستشفى ويست هيلز”.
وأردف، “كان لدى آن قلب كبير وقد لمست كل شخص التقت به بروحها الكريمة، أكثر من موهبتها غير العادية، رأت أن نشر اللطف والفرح هو عمل حياتها. سيتم تذكرها لصدقها وشجعتها وسنفقدها كثيرًا”.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر