نجمة مخملية… نادين نسيب نجيم الأولى

14 أغسطس 2022
نجمة مخملية… نادين نسيب نجيم الأولى

منذ بداية عرض مسلسلها الدرامي الشهير 2020 عبر شاشة المنصة العالمية نتفليكس، الذي جمع نادين نسيب نجيم بقصي خولي قبل عامين بعد نجاحهما معاً في تجربتهما الدرامية الأولى في “خمسة ونص” قبل سنوات، نجح الثنائي في تصدّر قائمة الأعمال الأكثر شهرة بمسلسلهما “2020” عبر شاشة المنصة، ماذا عن تجربتهما الرمضانية الجديدة التي ستعود بها نادين نسيب نجيم إلى المنافسة الرمضانية في موسم 2023؟
علمت “نواعم” أن “وأخيراً” هو العنوان الموقت للمشروع الدرامي الرمضاني الذي من المقرر أن يجمع نادين نسيب نجيم وقصي خولي في رمضان 2023.
والمسلسل من المفترض أن يتناول موضوعاً جريئاً من مواضيع الساعة، وهذا ما أكده صادق الصباح في تصريحاته الخاصة من دون الكشف عن تفاصيل القصة لحين اكتمال كتابة المشروع الذي سيتولى إخراجه فيليب أسمر.

على صعيد آخر، تستعد إدارة موريكس دور لإطلاق نسختها المقبلة في بيروت خلال شهر أيلول المقبل، إذ ضمّت نادين نسيب نجيم في فئة المرشحات كأفضل نجمة لبنانية لعام 2022 عن دورها في مسلسل “صالون زهرة”، وتقرأ نادين حالياً سيناريو الموسم الثاني من المسلسل تمهيداً لتصويره خلال الفترة المقبلة.
وتنشغل نادين حالياً أيضاً بوضع التحضيرات النهاية لإطلاق الماركة الخاصة بها في عالم التجميل التي ستنطلق قريباً في دبي ولبنان والسعودية.