متهمة بالتأثر بطليقها… سمية الخشاب: “أنا مش اجتماعية”

13 سبتمبر 2022آخر تحديث :
متهمة بالتأثر بطليقها… سمية الخشاب: “أنا مش اجتماعية”

شاركت الفنانة المصرية ​سمية الخشاب​ منشوراً جديداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضحت سمية أنها “غير اجتماعية ولا تحب التجمعات”، وقالت، “انا مش اجتماعيه مبحبش التجمعات والناس الكتير افهموا بقي العيب مش فيكوا”.
ولاقى المنشور رواجاً بين المتابعين وتفاعلوا معه.
وشاركت سمية الخشاب متابعيها، منشوراً غامضاً، أثار الشكوك عبر صفحتها الخاصة، وذلك بعد ظهور طليقها الفنان أحمد سعد وزوجته الحالية علياء بسيوني في حلقة تلفزيونية جديدة مع الممثلة والإعلامية إسعاد يونس.

وكتبت الخشاب في منشورها، مستعينة بعبارة من الممثلة عبلة كامل في فيلم اللمبي، “دي ربنا نجدها نوسة”، واستخدمت كامل هذه الجملة بفيلمها، تعليقاً على انفصال ابنها في الفيلم عن خطيبته وتمسكها بالانفصال بعد خيانته لها”.
واعتبر المتابعون أنها تقصد طليقها في هذا المنشور، الذي لاقى تفاعلاً كبيراً على صفحتها، واتهمها البعض بأنها لم تتخطاه، ولا تزال تفكر فيه.
وكتبت في منشور آخر، “بلاش شغل الهدايا المعنوية ده والورد اللي بيترمي فلtrash بعد يوم والبرفيوم اللي عندي غيره وهاتوا حاجة مفيدة”، مشيرة إلى الهدية التي تلقاها سعد من زوجته في البرنامج.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.