بعد مأساة الراسي… ماجدة الرومي تتكفل بتأهيل الطريق

20 سبتمبر 2022
بعد مأساة الراسي… ماجدة الرومي تتكفل بتأهيل الطريق

تكفلت الفنانة ماجدة الرومي بتأهيل الطريق الدولية بين لبنان وسوريا، بعد أسابيع من حادث مأساوي راح ضحيته الفنان اللبناني جورج الراسي.
إذ أوضح مدير أعمالها عوض الرومي، أن “تأهيل الطريق امتد حتى مداخل مدينة عنجر في منطقة البقاع شرقي لبنان، حيث ثبتت إشارات تحذيرية وأضواء لتجنب الحوادث في المناطق الخطرة”.
وأضاف، “يوم الأربعاء سيدشن الطريق حيث لقي الراسي حتفه من جراء اصطدام سيارته بالفاصل الإسمنتي، عند نقطة المصنع الحدودية في البقاع، لافتاً إلى أن “المبادرة والتمويل لتأهيل الطريق جاء من مكتب ماجدة الرومي، وتحت إشراف فوج الهندسة في الجيش اللبناني، إذ تكفل مكتب الفنانة بتنفيذ الطريق منعا لتكرار الحوادث”.

إلى ذلك، كشف الرومي عن أنه “طُلب من قسم الهندسة في الجيش اللبناني وبلدية عنجر أن يشرفا على كافة التفاصيل”، قائلاً، “الأربعاء ستكون الطريق جاهزة وآمنة أمام الجميع بعد أن أعيد تأهيلها. وضعت إنارة جديدة وإشارات على مسافة 200 متر لتحذير السائقين من الخطر، كما تم تثبيت عاكس الضوء واتخاذ كل الاحتياطات لتجنب حوادث السير”.
في المقابل، وجهت أسرة الراسي رسالة شكر للنجمة اللبنانية على إعادة تأهيل “طريق الموت”.
كما شكرت الفنانة نادين الراسي، ماجدة الرومي، عبر حساباتها الإلكترونية، وقالت، “أنا وكل عائلة الراسي ألف تحية وشكرا لأختنا العزيزة والعزيزة ماجدة الرومي والجيش اللبناني. بدمك يا أخي صار طريق الموت طريق عبور”.​