شاكيرا تخرج عن صمتها: ضحيت بمسيرتي حتى لا يعتزل بيكيه

beirut News
مشاهير
beirut News22 سبتمبر 2022
شاكيرا تخرج عن صمتها: ضحيت بمسيرتي حتى لا يعتزل بيكيه

أكدت المطربة الكولومبية شاكيرا أنها “في واحدة من أصعب وأحزن لحظات حياتها، خلال حديثها عن علاقتها بصديقها السابق جيرارد بيكيه لاعب برشلونة الإسباني”.
وقالت شاكيرا في مقابلة مع مجلة “إيل” الإسبانية، إن “بيكيه الذي أنجبت منه طفلين، أراد لعب كرة القدم والفوز بالألقاب، ووجب عليها دعمه”.
وأضافت، “وجب عليه أن ينهي عقده مع برشلونة وينتقل إلى الولايات المتحدة معي، حيث مسيرتي، أو وجب علي أنا أن أستمر فيها إذ يعمل هو”.

وأشارت إلى أن “أحدهما كان سيضطر إلى التضحية ولهذا بذلت التضحية والجهد. وضعت مسيرتي في المقام الثاني وانتقلت إلى إسبانيا لدعمه كي يلعب كرة القدم ويفوز بالألقاب. كان تصرفا قائما على الحب”.
وتابعت شاكيرا، “بغض النظر عن كيف انتهت الأمور أو طبيعة مشاعري أنا وبيكيه تجاه بعضنا بعد الانفصال، فهو أب لأولادي. لدينا عمل يجب أن نقوم به من أجل هذين الطفلين الرائعين”.
وأوضحت، “أنا مؤمنة بأننا سنكتشف ما الأفضل لمستقبلهما وأفضل حل للجميع، وأتمنى أن يمنحنا الناس فرصة ومساحة كي نفعل هذا الأمر بخصوصية”.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر