قصة حب جمعت الأمير هاري وريهانا؟

beirut News
مشاهير
beirut News22 سبتمبر 2022
قصة حب جمعت الأمير هاري وريهانا؟

من المعروف عن الأمير هاري أنه أكثر أفراد العائلة الملكية قرباً من الناس وحباً لهم، وجمعت بينه وبين المغنية العالمية ريهانا قصة صداقة مقربة لفتت أنظار المتابعين، ودفعتهم للتساؤل عن إمكانية أن يكون هنالك قصة حب بينهما.
وفي عام 2016، التقى الثنائي في مناسبة دولية في باربيدوس، وكانت ريهانا حينها من المدعويين، كما كانت ستغني في الحفل.

وكانت جالسة على إحدى الطاولات حين قرر الأمير هاري أن يقوم بنفسه ويذهب لإلقاء التحية عليها، كما قام بمصافحتها باليد وقال، “مرحباً سعدت جداً بلقائك”، ليقوما بعدها بالحضور لعدة مناسبات سوياً.
وعام 2018، وعلى الرغم من زواج الامير هاري من دوقة ساسكس والممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل، وعلى الرغم من مباركة ريهانا لهما بالزواج وأبدت دعمها الكبير لهما، إلا أن الشائعات لم تتركهم، وظل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشاركان الجمهور صوراً لهما، ويعبران عن مدى حبهم لهما وتمنيهم بأن تكون ريهانا الدوقة الجديدة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر