بالفيديو: وفاء الكيلاني تكشف عن أكثر ما يضايقها في تيم حسن

28 سبتمبر 2022
بالفيديو: وفاء الكيلاني تكشف عن أكثر ما يضايقها في تيم حسن


كشفت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، عن أكثر ما يُضايقها من زوجها النجم السوري تيم حسن، وذلك خلال مشاركتها له العرض الخاص لفيلم الهيبة في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.
وقالت وفاء الكيلاني في لقاء لبرنامج “The insider بالعربي”، إن “أكثر ما يضايقني في تيم حسن أنني لا أجد له أي أخطاء بينما يقوم بأداء دوره في أي عمل، وهو ما وجدته في فيلم الهيبة، حاولت كثيراً أن أبحث عن سقطات أو أخطاء لكنني لم أجد، لأنه قد حباه المولى عز وجل بموهبة وشطارة في التمثيل رهيبة”.
وشاركت وفاء الكيلاني زوجها النجم السوري تيم حسن العرض الخاص لفيلم الهيبة في دبي بالإمارات العربية المتحدة أمس. وعبّرت وفاء عن دعمها الكبير لزوجها تيم حسن وقالت في تعليق لبرنامج “ET بالعربي”، “مش خايفة عليه وهو مع أيقونة الدراما السورية والمخرج سامر البرقاوي الذي يمتلك عين جمالية وإنشاء الله سيكون نجاح كبير مع كل فريق العمل”.
وتداول رواد السوشال ميديا التصريح معبرين عن إعجابهم الكبير بالعلاقة المميزة بين تيم ووفاء وتمنوا لهما السعادة والفرح المستمر في حياتهما.

#وفاء_الكيلاني تكشف سر #تيم_حسن#TheInsiderAr #على_أوان #تلفزيون_دبي#TheInsider@actortaim https://t.co/CjY4q2mACG pic.twitter.com/dIBfAKrHof

— The Insider بالعربي (@TheInsiderAR) September 26, 2022

#وفاء_الكيلاني الناقدة الأولى لـ #تيم_حسن و هذا ما يضايقها به#TheInsiderAr #على_أوان #تلفزيون_دبي#TheInsider@actortaim https://t.co/F1N0QArKsV pic.twitter.com/K2yADmUXOB
— The Insider بالعربي (@TheInsiderAR) September 26, 2022