ياسمين صبري: شخصيتي منغلقة وشعرت بالاكتئاب

28 سبتمبر 2022آخر تحديث :
ياسمين صبري: شخصيتي منغلقة وشعرت بالاكتئاب

أطلت ياسمين صبري في حلقة خاصة من برنامج صاحبة السعادة لتكشف عن أسرارها لأول مرة بعد إنفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.
وكشفت ياسمين صبري عن استعدادها لإطلاق مشروع خاص بها للمكياج لأنها تعاني من بعض التفاصيل أثناء التصوير، وهو ما عملت على حله في المنتجات الخاصة بها وهي حالياً في مرحلة اختيار الاسم بعد سنوات من التحضيرات.
وأضافت ياسمين أنها لا تعاني الوحدة، بل هي شخصية منغلقة وتعمل على الحفاظ على حياتها الشخصية، فيما أكدت أنها لا تهتم بالرد على الشائعات حتى لا تأخذ مساحة من وقتها.

وأشارت ياسمين إلى أنها ترى أن أكبر مكسب حقيقي في حياتها هو أنها تعرف الأشخاص الصح ويكونون بحياتها، كما ترى أن السعادة في العائلة والحب فالحب شيء جميل ولكن يجب أن يكون مع الشخص الصح.
إلى ذلك، رفضت الحديث عما تفتقده في الفترة الحالية وأكدت أنها شعرت بالإكتئاب عندما رسبت في مادة الرياضيات في الثانوية العامة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.