“أم محمود” ضيفة نادين نجيم

4 أكتوبر 2022آخر تحديث :
“أم محمود” ضيفة نادين نجيم

لم تنتهِ قصة مسلسل “صالون زهرة” هذه السنة، وفي موسم ثانٍ بدأت عمليات التصوير في لبنان والتي يقودها المخرج جو بوعيد، على مجموعة من الممثلين الذين مروا في الجزء الأول.
بعيداً عن التفاصيل الخاصة بالمسلسل، طرحت النجمة نادين نسيب نجيم فكرة استضافة بعض الممثلات السوريات المخضرمات، لكن الفكرة كانت بعيدة عن شركة الإنتاج التي أعطت فيما بعد الضوء الأخضر لذلك، وفعلاً اتُفق بهذا الشأن مع النجمة السورية الكبيرة سامية الجزائري المعروفة جداً بدور “أم محمود”، لتحل ضيفة على أحداث المسلسل.
وأكثر من ذلك بحسب المعلومات نفسها، فإن النجمة وفاء موصللي وهدى الشعراوي بطلات مسلسل باب الحارة في أجزائه الاولى ستتواجدن أيضاً كضيفات في مسلسل “صالون زهرة” بعدما أعيدت هيكلة النص ليتلاءم مع الفكرة الجديدة التي طرأت على أحداث “صالون زهرة”؛ خصوصاً بعد انسحاب مجموعة من المشاركين في الجزء الاول ومنهم الممثل طوني عيسى، وتقليص مهمة البعض الآخر، ليصار إلى فتح صفحات جديدة ضمن الحارة التي يقع بها “صالون زهرة”.

يذكر أن النجمة السورية سامية الجزائري مقلّة في ظهورها ومشاركتها في أعمال درامية في السنوات الأخيرة وترفض إجراء مقابلات صحافية.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.