كارمن سليمان: خلعت الحجاب قبل “آراب أيدول”

15 أكتوبر 2022
كارمن سليمان: خلعت الحجاب قبل “آراب أيدول”

نفت الفنانة كارمن سليمان صحة الشائعات الرائجة حول خضوعها لجراحة تجميل في الأنف، وطالبت كل من يصدق هذه الشائعة بمراجعة صورها منذ العام 2012 وسيكتشف أن ملامحها كما هي، كما أوضحت ملابسات خلعها الحجاب، وشرحت أسباب فشل عدد كبير من نجوم برامج اكتشاف المواهب الغنائية في العالم العربي.
وأضافت في لقائها مع برنامج تفاعلكم عبر “العربية”، “لم أجرِ عملية تجميل في أنفي، فبالعودة لعام 2012، ستجدون أنفي كما هو، لم يحدث له أي تغيير، لم أجر أي عملية، لكن مع السنين الملامح تتغير، السن بيفرق، وأقول لنفسي عندما أشاهد صوري القديمة أنني تغيرت بالفعل”.
وتابعت “أمي هي أول من اكتشفت موهبتي الغنائية وأنا بعمر العامين، لأنها في الأساس صوتها حلو وهي لعبت دوراً كبيراً في نجاحي لأنها كانت تشجعني باستمرار”.
وأشارت كارمن سليمان إلى أنها “لم تضع في اعتبارها ظاهرة فشل زواج نجوم الفن، قبل الموافقة على الزواج من زوجها الملحن مصطفى جاد”. كما نفت ما يتردد عن غيرتها الشديد عليه وتدخلها لردع المعجبات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن “التعليق المشهور لها كان دعابة”.

وعن أقرب أصدقائها في الوسط الفني، قالت إنه “لا يوجد صديق مقرب جداً لكن هناك أصدقاء مثل أحمد جمال، محمد الشرنوبي”.
وعن خلعها للحجاب قالت، “كنت محجبة قبل الشهرة وخلعته قبل المشاركة في (آراب أيدول) بعامين”.
وأشارت إلى أن “أول أغنية حققت لها النجاح هي كلام كلام”، وكشفت كارمن عن السبب وراء اختفاء عدد كبير من نجوم برامج اكتشاف المواهب، لافتة إلى أن “عمر هذه البرامج قصير جداً، ولا بد أن يستفيد الموهوب بقوة الدفع بسرعة بتقديم أغانٍ جديدة والتواجد بشكل دائم، ولا يعتمد على الشهرة المؤقتة وقت عرض البرنامج، حتى لا يطويه النسيان”.​