ماجدة الرومي لشيرين: اسمعي الصوت القادم من بيروت وقومي

19 أكتوبر 2022

وجّهت النّجمة ماجدة الرومي رسالة دعم مؤثرة إلى الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، طالبتها فيها بتحدّي اليأس والعودة للفرح، وناشدتها بالنهوض من عثرتها الحالية، مشيرة إلى أنّ “كلّ نجوم الفن واجهوا المتاعب وانتصروا عليها”.
ونشرت صورة لها مركبة مع الفنانة شيرين عبر “فيسبوك”، ظهرت فيها وكأنها تصلّي من أجلها، وعلّقت، كاتبة، “مَن مِنّا لم تجلده الحياة يوماً، مَن مِنّا لم يُدمِي قدمية على دروبها، من مِنّا لم يَتُه ولو لمرّاتٍ في أزقّتها يوم تصوّرنا الأزقّة قناديل ظنناها نايات تراقص الفراشات. ومن مِنّا لم يتصوّر ذاته ذات يوم تخيّله حلواً، الفراشة اللا تُحرق وللا تُغرق ومَن كان مِنّا أتقن، على مدى سنين أعمارنا كيف يقف ولو لمرّة على حدّ السيف بين النار والنور؟!”
وتابعت، “أيًا تكن مواضيع حياتنا، ألم نتعب؟ ألم نتحامل على أجنحتنا المحترقة؟ أما داويناها بأسفنا وبصلاتنا وإرادتنا وقرارنا المنتفض على الذات الطالع من ركامها كأجواق الحمام الأبيض؟”.
وأضافت، “فإسمعيني إسمعيني!!! إسمعي شيرين إسمعيني!!! إسمعي صوتي القادم إليكِ من بيروت التي نحارب على أبوابها كالأبطال بأنصاف أجنحتنا… قومي إنت إبنة المسارح لا إبنة العتمة ولا الانكسار ولا الغُربان، أنت مَن أنتِ… قومي فالصوت صوتك والصوت من هدايا ربّك لكِ… قومي ومصر الغالية مِصركِ وهي لكِ وفي حناياها حضن أمٍ يحلم أن يطبطب عليك… قومي”.

وأردفت، “نحن نؤمن بكِ وبإرادتك ونحبّك ونحن معكِ ولكِ ونحن من عطايا ربّك لفنّك فإنزعي عنك ثوب الاسى وإفرحي وإكتفي بِنعَم ربنا عليك. وافتحِ للشمس أبوابك وللسنونوات دارك وكمانَك”.
وأضافت، “وماذا بعد؟ لو حدث أن سمعت اليوم اليوم اليوم نعيق بومٍ يجدّف أو يلعن أو يطالُك بكلمة… إرزليه أرزليه بقوة ربّك وصلاة أمك وأهلك وعشاقك ودموع أولادك… وقولي لبوم الخرائب”.
وقالت، “أنا ابنة النور، سأقوم بقوّة من دعاني إلى الحياة ورفعني وعزّني، وقال لي ذات يوم مجيدٍ مِن عمري كوني فكنتُ شيرين عبد الوهاب”.