إيغل فيلم تكشف عن بوستر مسلسل “آخر دور” لدينا الشربيني

21 أكتوبر 2022آخر تحديث :
إيغل فيلم تكشف عن بوستر مسلسل “آخر دور” لدينا الشربيني

Warning: Trying to access array offset on value of type bool in /home/beirutnews/public_html/wp-content/themes/newsbt/includes/general.php on line 742

بدأ العدّ العكسي لانطلاق عرض مسلسل “آخر دور” من إنتاج شركة Eagle Films/المنتج جمال سنان، عبر منصة شاهد، للنجمة دينا الشربيني، حيث كشفت الشركة المنتجة والمنصّة معاً عن البوسترات الرسمية للعمل الجديد.
العمل إخراج حسين المنباوي الذي سبق وحقق نجاحاً كبيراً مع إيغل فيلم في مسلسل “حلاوة الدنيا” بطولة هند صبري وظافر العابدين، وتأليف وسام صبري، وتدور قصته حول فتاة يتم اتهامها بجريمة قتل ومع مرور الوقت تتشابك الأحداث بشكل غير متوقع وتحمل معها الكثير من المفاجآت في إطار من التشويق والإثارة.

يجمع المسلسل إلى جانب دينا نخبة من نجوم الدراما المصرية ومنهم أحمد خالد صالح، ميمي جمال، أحمد بدير، مريم الخشت، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.