هيفاء وهبي إلى مصر بعد نجاحها في الرياض

5 نوفمبر 2022
هيفاء وهبي إلى مصر بعد نجاحها في الرياض

تصدرت هيفاء وهبي الـ”ترند” خلال الأيام الماضية بعد نجاح حفلها الأول بالرياض ضمن موسم الرياض والذي جمعها باليسا للمرة الأولى.
وتستأنف النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير مشاهدها الأخيرة في فيلمها الجديد “رمسيس باريس” مع المخرج أحمد خالد موسى في منطقة أكتوبر المصرية، على أن يستمر التصوير هناك لمدة يوم واحد وتنتقل بصحبة أسرة الفيلم إلى منطقة الحزام الأخضر لتصوير ما تبقى من مشاهد والتي تستغرق 4 أيام ويتم الانتهاء من العمل بالكامل.

وتدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن الكثير من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.
ويعرض لهيفاء وهبي حالياً في السينميات فيلم “أشباح أوروبا” الذي تعود به إلى السينما بعد غياب سنوات، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، باسم سمرة، أروى جودة، عباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات، والفيلم قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.