قرارات صادمة لشيرين عبد الوهاب

8 نوفمبر 2022آخر تحديث :
قرارات صادمة لشيرين عبد الوهاب

قبل أيام خرجت شيرين عبد الوهاب من المستشفى بعد مرور ثلاثة أسابيع تقريباً على علاجها، ولكن بمجرد خروجها إتخذت شيرين بعض القرارات الصادمة التي نكشف عنها من خلال نواعم.
ويبدو أن بنات شيرين عبد الوهاب لا يزلن برفقة والدهما محمد مصطفى وتكتفي بالإطمئنان عليهما بالإتصالات الهاتفية حيث يتردد أن شيرين تقضي أيامها حالياً بمفردها  بعيداً عن أسرتها سواء والدتها أو بناتها أو أشقائها رغبة منها في إعادة حساباتها بعد ما مرت به خلال الفترة الأخيرة من أزمات متتالية بداية من إنفصالها عن حسام حبيب حتى دخولها المستشفى رغماً عنها.وكانت هنا إبنة شيرين عبد الوهاب قد نشرت فيديو خاص يجمعها بوالها خلال الأيام الماضية قبل خروج شيرين من المستشفى.

على صعيد آخر، تلقت شيرين عبد الوهاب العديد من العروض لتحيي حفلات غنائية ضخمة خلال الفترة القادمة، ويتردد أنه قد تكون شيرين ضمن نجوم موسم الرياض قبل نهاية العام الحالي؛ وهو ما ستعلن عنه هيئة الترفيه بمجرد الإتفاق معها.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.