بالفيديو ـ شيرين تتجاهل الإدمان: عُدت إلى حسام حبيب

12 نوفمبر 2022
بالفيديو ـ شيرين تتجاهل الإدمان: عُدت إلى حسام حبيب

وسط دعوات البعض واستنكار آخرين، أطلّت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على جمهورها أخيراً معلنة عودتها لزوجها السابق الفنان حسام حبيب.
ولعل تفاصيل الأزمة الأخيرة لصاحبة “آه يا ليل”، كانت أبرز عناوين الأخبار لأكثر من 4 أسابيع خلت، شغلت بها الفنانة المحبوبة حياة الناس بشكل يومي.
وقالت في اتصال هاتفي مع برنامج “الحكاية” على قناة إم بي سي مصر2، مساء أمس الجمعة “أعتذر لحسام وأريد أن تكون حياتي الشخصية خاصة”.

(العريس جنبك يا شيرين ولا مريح؟) حسام حبيب: شيرين اللي اقنعتني وهتاكلني علقة دلوقتي .. وعمرو اديب: لا ماتقولش كده قدام الرجالة؟تقدر تشوف الحلقة كاملة على شاهد (اتفرج ببلاش)https://t.co/DxuI7wJ7lj#الحكاية#MBCMASR2 @sherine pic.twitter.com/0czywRwR0w
— الحكاية (@Elhekayashow) November 11, 2022

كما أكدت أنهما كانا ضحية لـ”شيء أكبر منهم”، ملمحة إلى أنها أخطأت في نشر أخبارها الشخصية على العلن.
وأشارت إلى أن زوجها كان ولا يزال “حب حياتها”، مؤكدة أن الأخير هو من عرض عليها الزواج مجدداً فوافقت. وشهدت حلقة البرنامج بث لقطات لعقد قران الفنانة المصرية، التي ظهرت إلى جانب المأذون وطليقها السابق.

شيرين: حسام حبيب حب حياتي.. وبوعد الناس انا في امان علشان في وسطكمتقدر تشوف الحلقة كاملة على شاهد (اتفرج ببلاش)https://t.co/GZDfsXCHQK#الحكاية#MBCMASR2 @sherine pic.twitter.com/ybVOBB49MN
— الحكاية (@Elhekayashow) November 11, 2022

بدوره أكد حبيب حبه لشيرين، وأنه كان حزينا على ما يحدث لها في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى كونهما وعدا بعضهما البعض أن يشرف كل طرف فيهما الآخر، وأن تكون حياتهما لهما وحدهما. ليؤكد خلال حديثه أن شيرين هي من أقنعته بالعودة، وبعدها تحدث مازحا أنها ستقتله بسبب ما ذكره في المداخلة، لكنه عاد وشدد على حبه الشديد لها.
وبينما طمأنت شيرين محبيها عن حياتها الخاصة، بقيت الناحية الطبية مربط الفرس، تجاهلت النجمة المصرية الحديث عن موضوع الإدمان الذي أدخلت بسببه إحدى المصحّات للعلاج وبقيت هناك حتى خرجت قبل أيام معدودة.
كما لم تصرح بشكل مباشر حول الأمر، بل اكتفت بالقول إنها تعالج نفسياً فقط، موضحة أنها أمضت وقتاً ممتعاً في المستشفى حيث استفادت من العلاج النفسي التي لا تزال تتابعه.
وعلى الرغم من ذلك، أكدت أنها عاشت أياماً صعبة في المصح لأن دخولها إليه لم يكن بإرادتها، قائلة باللهجة المصرية، “اتاخدت على خوانة”، في إشارة منها إلى إجبار شقيقها لها بدخول المستشفى والعلاج.

شيرين في تصريح مفاجئ: بشكر اخويا انه وداني المستشفى.. وهتنازل عن كل القضايا ضدهتقدر تشوف الحلقة كاملة على شاهد (اتفرج ببلاش)https://t.co/odTAwFmlsX#الحكاية#MBCMASR2 pic.twitter.com/Rs0fF0dqnK
— الحكاية (@Elhekayashow) November 11, 2022

كما شكرت الفنانة أخاها محمد عبد الوهاب على ما قام به، مؤكدة أن الطاقم الطبي كان لطيفاً ومحترفاً معها، وأنها ستتنازل عن كل شكاواها ضده في المحاكم.
وأتى إعلان شيرين بعد أسابيع من أزمة أثارت ألماً لدى الملايين من محبيها في مصر والعالم العربي، خصوصاً وأن أسرة الفنانة كانت فجرت مفاجأة من العيار الثقيل حين أعلنت إدخالها المستشفى من أجل العلاج من الإدمان وتعاطي المخدرات.
واستغاث شقيقها ووالدتها حينها بالجميع لإنقاذها من طليقها حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ، مؤكدين أنهما يحرضانها على تعاطي المخدرات.
إلى أن أطلت شيرين مساء الجمعة، معلنة كتب كتابها على طليقها السابق حسام حبيب ثانية، بعد انفصالهما نهاية العام الماضي، وذلك بعد أيام من خروجها من المستشفى.​