كيف ورث الأمير هاري شعره الأحمر؟

16 نوفمبر 2022
كيف ورث الأمير هاري شعره الأحمر؟

يتساءل الكثيرون عن شكل الأمير هاري، وشعره الأحمر المميز الذي لا يشبه والده الملك تشارلز وشقيقه الأمير ويليام، وحتى والدته الأميرة ديانا، حتى وصل الأمر بالبعض بالتشكيك بنسل الأمير ونسبه إلى مدرب ديانا جيمس هيويت في تلك الفترة الذي كان شعره أحمر وشبيه لشعر الأمير هاري.
لكن الواقع أن الأمير هاري، ورث لون شعره من عائلة والدته، وتحديداً من خالته الليدي سارة سبنسر، الشقيقة الكبرى لليدي ديانا التي تبلغ من العمر 67 عاماً والتي تحظى بلون الشعر عينه. وأظهرت العديد من الصور التي نشرت لابن الأمير هاري من النجمة ميغان ماركل أن الطفل أرتشي قد ورث لون الشعر المميز والجميل من والده.

وعلى الرغم من أن الأمير هاري قد ورث لون الشعر من والدته، إلا أنه نسخة مصغرة عن جده الراحل الأمير فيليب، وبدأ ذلك الشبه يظهر للعلن بعد وفاة الأمير فيليب وانتشار الكثير من الصور له في شبابه. ومن المعروف بأن الملك تشارلز يشبه والده الراحل الأمير فيليب أيضاً فبذلك فإن الأمير هاري يشبه والده في الكثير من الملامح.
وفي الوقت الذي كسب الأمير هاري شعره الأحمر فقط من عائلة سبنسر، فإن شقيقه الأمير ويليام، ورث منهم ملامحه التي تشبه إلى حد كبير والدته الراحلة ديانا، وذلك هو السبب الأكبر في أن الأمير هاري والأمير ويليام لا يشبهان بعضهما.