نادين نجيم وقصي خولي في نجاح جديد

28 نوفمبر 2022آخر تحديث :
نادين نجيم وقصي خولي في نجاح جديد

تبدأ منتصف الشهر المقبل، كاميرا المخرج أسامة الناسر بتصوير مسلسل خاص لموسم رمضان بعنوان “وأخيرا” عن نص وقصة بلال شحادات حيث يقوم فريق انتاج شركة الصباح باختيار المشاركين في المسلسل.
وعُلم أن هناك مجموعة من الممثلين السوريين سيقفون في مواجهة قصي خولي ونادين نسيب نجيم التي فضّلت الغياب في موسم رمضان 2022 في انتظار اعادة هيكلة وخيارات جديدة بعيدة عن روتين الأعمال التي قدمت سابقاً، وبالتالي علمت نواعم أن مسلسل “وأخيراً” سيجمع بين مواقف درامية صادمة من اللحظات الاولى للمشاهد، وسيظهر نادين نجيم بكاراكتير مستجد على شخصيتها التي نجحت في الدراما بداية وحتى الكوميديا من خلال ما يعرض لها حالياً من مسلسل “صالون زهرة” ويلقى الصدى المطلوب.

ويحكى عن أن القصة هذه المرة ستطال او تلقي الضوء على قضايا اللجوء التي يعانيها العالم في الفترة الأخيرة، فيما لم تؤكد المعلومات من أن المخرج أسامة الناصر طالب بضرورة التصوير خارج لبنان وتعمل الشركة على دراسة الموضوع نظراً  لدقة القضايا المطروحة في القصة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.