بالفيديو: نادين نسيب نجيم تشعل مواقع التواصل الاجتماعي… “هيدا خطيبي”

28 نوفمبر 2022آخر تحديث :
بالفيديو: نادين نسيب نجيم تشعل مواقع التواصل الاجتماعي… “هيدا خطيبي”

فاجأت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجمهور بكشفها لأول مرة عن خطيبها، وذلك في ردها على نشر فيديو لها مع شخص مجهول.
ونشرت نادين الفيديو المتداول على صفحتها الخاصة عبر انستغرام، ظهرت فيه وهي تحتضن شخص خلال حضورهما احدى الحفلات، وأعلنت ان الشخص الذي يظهر معها هو خطيبها.
وقالت نادين في تعليقها على الفيديو: “يلي عم حاول يستهبل ويصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو: هيدا خطيبي وانا حرة بحياتي و ما حدا خصه و من هلىء بقلكم لعبوا غيرها و جربوا حظكم مرة اخرى. يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس. كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة وبعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي! وبتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون وبرا القانون انا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.