رولا شامية تكشف عن علاقتها بجورج الراسي للمرة الأولى… “حبينا بعض 9 سنين”

3 ديسمبر 2022آخر تحديث :
رولا شامية تكشف عن علاقتها بجورج الراسي للمرة الأولى… “حبينا بعض 9 سنين”

فاجأت الممثلة اللبنانية رولا شامية الجمهور والمتابعين بعد الكشف لاول مرة عن علاقة حب جمعتها بالفنان الراحل جورج الراسي، لافتة الى انه كان “حبها الاول”.
وخلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “شو القصة” عبر تلفزيون لنا، كشفت رولا شامية خوضها الكثير من التجارب العاطفية مع عدد من الفنانين والشخصيات العروفة في لبنان، لافتة بالمقابل الى أن جميع تلك التجارب باءت بالفشل واستمرت علاقة الصداقة مع هؤلاء الاشخاص.
اللافت كان ما كشفته رولا عن علاقة عاطفية جمعتها بالفنان الراحل جورج الراسي، اذ قالت إنه كان حبها الاول واستمرت علاقتهما لحوالي 9 سنوات، وكانا يخططان للسفر الى ألمانيا والزواج مدنياً، إلى أن حصل بعض الظروف وانتهت قصة الحب بينهما.

وتحدثت رولا شامية عما حصل معها بعد سماع خبر وفاة جورج الراسي، إذ قالت إن الخبر كان بمثابة صدمة كبيرة بالنسبة لها ولم تصدق الامر في البداية، مضيفة، “كان شي كتير مزعج، وانا من بعد وفاة اهلي قلت ما في شي رح يخضني أو يهزني قد ما زعلت عليهن، بس خسارة جورج هزتني وزعلتني كتير”.
وفي الحلقة، كشفت رولا شامية عن انها بكت بشدة لدى سماع خبر وفاة جورج الراسي، قائلة، “بكيت كتير وقد ما زعلت صار يجيني شكّات بقلبي ورحت عالمستشفى عملت تمييل للقلب بسبب الصدمة”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.