مفاجأة من هيفاء وهبي إلى جمهورها

13 ديسمبر 2022آخر تحديث :
مفاجأة من هيفاء وهبي إلى جمهورها


تحاول هيفاء وهبي إنهاء التحضيرات النهائية لفيلمها السينمائي الجديد “رمسيس باريس”؛ والذي تقدم من خلاله شخصية ستفاجئ بها الجمهور خصوصاً بعد فيلمها الأخير أشباح أوروبا الذي قدمت من خلاله مشاهد الأكشن للمرة الأولى.
وعلمت نواعم أن فريق عمل فيلم “رمسيس باريس” يتسعدون لتسجيل أغنية دعائية خاصة بالفيلم خلال الفترة القادمة لتكون ضمن الحملة الدعائية للعمل قبل طرحه بدور العرض السينمائية والتي سيشارك بها أبطال العمل هيفاء وهبي ومحمد ثروت وغيرهم من نجوم العمل. والفيلم تدور احداثه في إطار كوميدي حول مجموعة من الأشخاص يجتمعون عن طريق الصدفة لسرقة لوحة الموناليزا بمتحف اللوفر في باريس.

على صعيد آخر، تفكر الديفا هيفاء وهبي في القيام بجلسة تصوير خاصة للبوستر الدعائي بحفلها الغنائي الجديد ببيروت ليلة رأس السنة والذي سيقام في فندق الحبتور، على أن يجمعها بسعد لمجرد ونادر الأتات.
 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.