تعرف على تفاصيل المؤتمر الصحفي لملكات جمال العرب واوروبا

14 ديسمبر 2022آخر تحديث :
تعرف على تفاصيل المؤتمر الصحفي لملكات جمال العرب واوروبا
ولاء مصطفى

يقام الخميس الموافق 15 ديسمبر الثانيه ظهرا بفندق ريجينسي بيراميدز بالهرم مؤتمرا صحفيا لمسابقة ملكات جمال العرب 2022 missarabworld وايضا لملكات جمال العرب اوروبا برئاسة د حنان نصر رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب واوروبا والسيده سعاد الشامي نائب رئيس المهرجان ووكيل المغرب وبلجيكا والاعلاميه حنان حسين نائب رئيس المهرجان .

ويقام حاليا معسكر تدريبي للفتيات بدا من عدة ايام لتلقي المحاضرات والتدريبات وايضازيارة المعالم السياحيه لمصر وقد صرحت نصر ان المؤتمر الصحفي يقام معه احتفاليه بتتويج الملكات من جميع الدول اللاتي لم يتوجن في بلادهن.

ليدخلن التسابق يوم 17 ديسمبر في حفل الختام ليتسابقوا علي اللقب الاخير لاختيار ملكة جمال العرب 2022 وايضا ملكة جمال العرب اوروبا وتتضمن لجنة التحكيم د اسراء رسول اخصائية التجميل والاسنان وسيدة الاعمال الهام سليم والدكتور عمر رشاد استاذ جراحات التجميل والاعلاميه نور سرحان.

وكيل كونتكت جروب ويشارك بالفاعليات رجل الصناعه الدوائيه ومستحضرات التجميل دكتور مايكل سامي ويقدم المؤتمر من المغرب الاعلاميه نعيمه ام نادين والملابس مصمم الازياء السيد الجندي من مصر ومروه من ليبيا وعن المشاركات .

من مصر ملك غريب من المغرب ياسمين زرهان من الجزاءر رانيا شتوح من تونس اماني رمزي من السودان نوران الشريف من ليبيا وديان ابو شعاله ومن العراق ياسمين داريا ومن فلسطين رازان فريتخ ومن سوريا نور راضي ومن الامارات مريم محمد ومن سلطنة عمان حليمه البلوشي ومن السعوديه بشاير الدوسري ومن الاردن سماح جرار.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

المصدر بيروت نيوز