بالصورة: جورجينا رزق “ديفا” مجلة “فوغ”

16 ديسمبر 2022
بالصورة: جورجينا رزق “ديفا” مجلة “فوغ”

لا تزال إطلالات ملكة جمال الكون السابقة اللبنانية جورجينا رزق محطّ انتظار وترقّب من الجمهور اللبنانيّ والعربيّ، لأنّها بكلّ بساطة لا تزال إلى اليوم أيقونة الجمال الذي لم يأتِ مثله.
وأطلّت أخيراً رزق بالصوت والصورة في حفل تكريمها من مجلة “فوغ”، إذ تمّ اختيارها كواحدة من “ديفات” الفنّ والجمال إلى جانب نبيلة عبيد والفنانة لطيفة.
وقالت رزق في حوار مع مجلة “فوغ العربية” إن “الجمال له جاذبيته بالطبع، ولكن الروح والذكاء والمعرفة والأخلاق الحميدة هي أهمّ مقوّمات الشخصيّة وأكثرها جاذبيّةً لكلٍّ من النساء والرجال”.
وعدّدت رزق قبيل تكريمها محطّات لا تُنتسى في مسيرتها، أوّلها تتويجها ملكة لجمال الكون، وبعدها وضع مولودها علي من زواجها الأول، لتليها محطة زواجها بالفنّان وليد توفيق ووضعها ولديها وليد جونيور ونور.
ووجّهت رزق رسالة إلى اللبنانيين دعتهم فيها إلى الابتعاد عن الرشاوى والكذب، وإلى التمسّك بالعلم، وألا ينسوا بلدهم الأم لبنان، حتى ولو حكمت عليهم الظروف الصعبة بمغادرته، مشيدة بظروف الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي يسود فيها احترام الإنسان، وتوفّر الرفاهية والنظافة وكلّ ما حرمونا منه المسؤولين في لبنان في السنوات الأخيرة.​