خلاف جديد بين سيرين عبد النور ونادين نجيم

16 ديسمبر 2022آخر تحديث :
خلاف جديد بين سيرين عبد النور ونادين نجيم

عاد خلاف النجمتين اللبنانيتين سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم إلى تصدر الأخبار الفنية، عقب تسريبات صحافية حول لجوء الأولى إلى حظر الثانية عبر موقع “تويتر”، مع اقدام الأخيرة على تحويل حسابها من عام إلى خاص.
ودخلت نجيم في مشادة مع معجبة تضع صورتها وتؤكد على محبتها لعبدالنور ونجيم معاً، بعدما اعتبرت أن “فانز” الأخيرة “مريضين”.
وبدأت المشكلة أساساً، خلال جلسة حوارية ضمن فعاليات ختام “منتدى الإعلام العربي”، إذ سأل الإعلامي اللبناني نيشان، “لماذا المنتج صادق الصباح لا يجمع سيرين عبد النور ونادين نجيم بعمل درامي واحد؟”، فأجابت عبد النور، “أستاذ صادق طرح هيدا الموضوع بالزمانات، وأنا وافقت، نادين ما وافقت”، فعلّق الصباح على كلام عبدالنور قائلاً، “أنا مش مأكد”، لتردّ، “مبلا إستاذ صادق، كان في مقابلة موجودة عبر يوتيوب، قالتلهم أنا جدولي لسنة 2021 مليان، وأنا هيدا الموضوع مش وارد عندي”.
وسأل نيشان، “بتباركوا لبعض بالأعمال الخاصة بكم؟”، فأجابت عبد النور، “لأ ما بنبارك لبعض (…) ما فيكم تقارنوني بحدا صرله أقل مني بالوسط الفني، وتحكوا حكي ما بناسبني”.

وردّت نجيم مجدداً على عبد النور عبر “تويتر” وقالت، “حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً وأهم شي المصداقية بالكلام. في مثل بيقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف… الفن لذّة وكيمياء واحترام ومحبة اذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا”.
وتابعت نادين نسيب نجيم، “ما انعرضت أصلاً الفكرة عليي من قبل الشركة وما كانت واردة حتى أرفض ولا أستاذ صادق عنده علم ولا حتى أنا. بس بكل الأحوال ما في نصيب”.
وأضافت، “بس للتذكير من سنة 2019! يعني قطع 2020 وكورونا وانفجار وصالون زهرة… وأكيد شغلي الخاص الله يوفقني فيه يا رب”.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.