انتحار المنسّق الموسيقي ستيفن بوس

16 ديسمبر 2022آخر تحديث :
انتحار المنسّق الموسيقي ستيفن بوس

أكّدت زوجة المنسّق الموسيقي ستيفن بوس الملقب بـtWitch أليسون هولكر وفاته، عقب تقارير إعلامية تحدثت عن انتحاره عن عمر ناهز 40 عاماً.
وقالت هولكر في بيان، إنه “بقلب مليء بالحزن أعلمكم أن زوجي ستيفن غادرنا. ستيفن أضاء كلّ غرفة كان يدخلها. كان يقدّر العائلة والأصدقاء والمجتمع قبل كل شيء (…) كان العمود الفقري لعائلتنا، وأفضل زوج وأب ومصدر إلهام لمعجبيه”.

وأضافت، “القول بأنه ترك إرثاً وراءه هو أقل من الواقع، وسنستمر في الشعور بتأثيره الإيجابي، أنا متأكدة من أنّه لن يمر يوم من دون أن نكرّم فيه ذكراه. نطلب منكم الخصوصية خلال هذا الوقت العصيب بالنسبة لي ولا سيما لأطفالنا الثلاثة (…) ستيفن، نحن نحبك، ونفتقدك، وسأحفظ لك دائماً آخر رقصة”.
وحجز ستيفن بوس، الإثنين الماضي، غرفة في فندق Oak Tree Inn القريب من منزله في كاليفورنيا، وعثر عامل نظافة في الفندق على جثته صباح أول من أمس الثلاثاء، مصاباً بطلق ناري في رأسه.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.