نجوى كرم تتصدر الـ”ترند” العربي

29 يناير 2023آخر تحديث :
نجوى كرم تتصدر الـ”ترند” العربي

بعد اختيارها ضمن قائمة أكثر المؤثرات في العالم ضمن مجلة فوربس العالمية، تصدر وسم يحمل اسم “فوربس تختار نجوى كرم” الترند عبر “تويتر” في كثير من الدول العربية احتفالاً بنجمتهم شمس الأغنية العربية نجوى كرم.
بأكثر من عشرة دول عربية من بينها لبنان ومصر والعراق حتى اليمن والمملكة العربية السعودية، تصدر اسم نجوى كرم الترند منذ الإعلان عن تواجدها ضمن قائمة فوربس العالمية باعتبارها العربية الأكثر تأثيراً ضمن نساء العالم فوق الخمسين.

وهذه ليست المرة الأولى التي تصنف فيها نجوى كرم ضمن الاكثر تأثيراً بالعالم بقائمة مجلة فوربس العالمية إذ سبق وصُنفت ضمن أكثر 100 شخصية عربية تأثيراً في عام 2017، كما وردت ضمن أفضل 10 نجمات عربيات على المسرح العالمي بعام 2018.
أما في عام 2021، فقد صنفتها ضمن الأكثر مبيعاً بـ60 مليون نسخة، وأخيراً في عام 2023 ضمن أكثر النساء الأكثر تأثيراً فوق سن الخمسين.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.