دي كابريو يتعرض للسخرية بعد مواعدته مراهقة –

8 فبراير 2023آخر تحديث :
دي كابريو يتعرض للسخرية بعد مواعدته مراهقة –

بات النجم العالمي ليوناردو دي كابريو معروفاً بمواعدة عارضات الأزياء اللواتي تقل أعمارهن عن 25 عاماً، ما أثار انتقادات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.
وكشفت تقارير، عن أن نجم تيتانيك (48 عاماً)، يواعد عارضة الأزياء إيدن بولاني التي تبلغ من العمر 19 عاماً، ما نفاه مقربون من النجم العالمي، وفق صحيفة “ديلي ميل” البريطاني.
لكن ذلك، لم يمنع رواد مواقع التواصل من التعليق على الفتاة الشابة، قائلين، إن “العارضة صغيرة جداً لدرجة أن تعليمها في المدرسة الثانوية قد توقف بسبب جائحة كورونا”.
وتم تصوير ليوناردو للمرة الأولى مع إيدن، في حفل الألبوم الموسيقي الجديد لـEbony Riley، وشوهد الحائز على جائزة الأوسكار جالساً بجانب عارضة الأزياء المراهقة.

كما ظهر دي كابريو على غير العادة، إذ إنه لم يرتد زياً رسمياً، وحضر ببنطال من الجينز وقميص وسترة منفوخة وقبعة بيسبول، ولم يتنكر كما فعل سابقاً في الكثير من المناسبات العامة التي حضرها من قبل.
وانتشرت أخبار في وقت سابق، عن علاقة ربطت الممثل العالمي، مع العارضة فيكتوريا لاماس البالغة من العمر 23 عاماً، وهي التي أمضى معها ليلة رأس السنة برفقة عدد من الأصدقاء.
وكانت آخر علاقة عاطفية ربطت بين النجم الهوليوودي هي مع عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية جيجي حديد والتي كانت حديث وسائل الاعلام حتى انفصالهما.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.