“يدرّب أحد أبنائها الستة”… مادونا تعيش قصة حب جديدة بعد أيام من الانفصال –

6 مارس 2023
“يدرّب أحد أبنائها الستة”… مادونا تعيش قصة حب جديدة بعد أيام من الانفصال –

أعطت نجمة الغناء مادونا الحب فرصة أخرى، بعد أيام من انفصالها عن حبيبها، إذ يبدو أن المغنية البالغة من العمر 64 عاماً مستعدة لعلاقة رومانسية جديدة.
وذكرت صحيفة Daily Mail، أن حبيب المغنية الجديد هو مدرب الملاكمة، جوش بوبر البالغ من العمر 29 عاماً، الذي يقوم بتدريب أحد أبنائها الستة.
وأُثيرت التكهنات حول وجود علاقة حب بينهما، بعدما شوهدا معاً في صالة الألعاب الرياضية في مدينة نيويورك، Bredwinners. بالإضافة لالتقاط صورة معاً في صالة الألعاب الرياضية الخاصة به، حيث يمكن رؤية النجمة وهي تمسك ذراع المدرب، بينما يبتسم للكاميرا. لكن المغنية لم تؤكد الشائعات بعد.
ونشرت مادونا لقاءها مع حبيبها الجديد عبر “ستوري إنستغرام” الخاصة بها، ونشر جوش صورة جماعية، ووضع ذراعه حول المغنية.

وكشفت مصادر مطلعة أن الرومانسية الجديدة تأتي بعد الإعلان عن إنهاء الموسيقية علاقتها مع عارض الأزياء أندرو دارنيل البالغ من العمر 23 عاماً، الذي أراد أن يقترن بحبيبة أقرب إلى عمره.
والتقت بأندرو دارنيل العام الماضي خلال جلسة تصوير، لكنها لم تكن تأخذ هذه العلاقة على محمل الجد، إلا أن توقيت الانفصال هو ما سبب لها بالانزعاج، خاصة أنها تعيش في حالة عدم ثقة بالنفس بعد الهجمة التي تعرضت لها أخيراً، بسبب التغيير الذي طرأ على شكلها نتيجة عمليات التجميل، والتي ظهرت به في حفل توزيع جوائز غرامي 2023.
وأنهت مادونا علاقتها بالراقص الاحتياطي أحلى مالك ويليامز البالغ من العمر 28 عاماً، بعد علاقة استمرت أكثر من 3 سنوات، كانت تفكر فيها بالزواج منه.