ورد الخال: يهمني المحافظة على ما وصلت إليه كممثلة

9 أبريل 2023
ورد الخال: يهمني المحافظة على ما وصلت إليه كممثلة

أكدت الممثلة اللبنانية ورد الخال، أنها “معجبة بما وصلت له الدراما المصرية، مشيرة إلى أنها “لا تشكل هاجسا لديها”. وبيّنت في لقاء مع “العربية.نت”، أنها “عندما تقتنع بعمل درامي مصري ستكون جاهزة خصوصاً أنها سبق وشاركت بمسلسل مصري (نكدب لو قلنا ما منحبش) مع الفنانة يسرا”.
وأوضحت أنها “ستكذب إذا اعتبرت أنها لا تهتمّ بدور البطولة في العمل الدرامي، لكن يهمها أيضاً أن تحافظ على ما وصلت إليه حتى اليوم كممثلة، وهي تحرص على أن تبقى في المكانة والموقع اللذين تتمتّع بهما حالياً في الساحة الفنيّة، وعلى أن يشكّل أي دور تمثيلي تجسده إضافة في رصيدها.”
وأشارت الخال إلى أن “دورها في المسلسل السابق ثورة الفلاحين حيث كانت البطولة جماعية، بمعنى أن كلّ الممثلين كانوا أبطالاً وأخذ كلّ منهم مساحته، وإن كان هناك تفاوت بين المساحات، أما مساحة الدور الذي تجسده حالياً في مسلسل للموت ٣ فهي تفرض نفسها، وهناك اختلاف في الأحداث عن الجزأين السابقين، الأول والثاني، وبعض المتابعين يتحدثون عن بطولة ثلاثية”.

ولفتت إلى أن “سبب الغياب قد يكون عدم وجود عمل أو دور يناسبها، كما أن الظروف الدرامية عموماً وظروف الإنتاج ووجود المنصات ووضع المحطات في لبنان، كلها عوامل تؤثر على حضور الممثل أو غيابه”.
ووصفت العلاقة بينها وبين ماغي بو غصن بالـ”رائعة”، وتحدّثت عن “علاقة صداقة قوية بينهما عمرها سنوات، وهما يلتقيان في عدة مناسبات، ويعرفان مسيرة بعضهما البعض لأنهما من ذات الجيل والمدرسة، كما يتشابهان في الرّوح المرحة وفي الذوق”.