ممثلة تركية تنفصل رسمياً عن زوجها بعد 8 أشهر من زفافهما –

15 أبريل 2023
ممثلة تركية تنفصل رسمياً عن زوجها بعد 8 أشهر من زفافهما –

​فشل زواج كل من الممثلة ديميت أوزدمير والفنان أوزهان كوتش التركيين، بعد 8 أشهر من الحياة الزوجية، إذ إنهما اتخذا قرار الطلاق بالتراضي.
وتداولت الصحافة التركية أخبار الانفصال، لتؤكد أوزدمير صحة الأخبار المتداولة، بعد إعلانها انفصالها رسمياً عن زوجها، بالاتفاق بينهما، من خلال بيان لها عبر “إنستغرام”. وكتبت ما معناه “صحيح ما قيل عن أننا لم نستطع إدارة زواجنا منذ فترة وقررنا إنهاءه”.
وتابعت “نحن نعلم أن هذا القرار الذي اتخذناه في إطار الاحترام المتبادل والتفاهم سيؤثر أيضاً على عائلاتنا وكبارنا. نحن نبذل قصارى جهدنا لتنفيذ عملية الطلاق من دون إزعاجهم أو إجهادهم”، طالبةً من الصحافيين “التعامل مع هذا الحدث بالحساسية نفسها”.
وذكرت تقارير صحافية محلية أنه “وصل الخبر المنتظر، أوزديمير وكوتش اللذان تشاجرا بعنف في يوم ميلادها، قررا الطلاق”.

ولاحظ متابعو بطلة مسلسل “طائر الصباح”، أنها لم تحضر مع زوجها إلى حفل افتتاح فيلم “أعتذر” من بطولته، ولم تنشر أي ترويج للعمل.
وكان قد احتفل الثنائي بزواجهما، في منطقة إيجه في تركيا، بتاريخ 28 آب 2022، بعد خطوبة دامت أشهراً فقط، ليتساءل الجمهور حول سبب هذه السرعة. واختارت أوزدمير ليومها الكبير، ثلاثة لوكات، كل واحد مختلف تماماً عن الآخر. وتبرّعت بواحد من فساتين زفافها، لإحدى متابعاتها، شرط أن ستحتفل بزفافها قريباً.​