كاتي بيري تتعرّض لموقفين محرجين في حفل تتويج الملك تشارلز –

8 مايو 2023
كاتي بيري تتعرّض لموقفين محرجين في حفل تتويج الملك تشارلز –

كانت كاتي بيري أحد الضيوف المدعوين في مراسم حفل تتويج الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا، في كنيسة وستمنستر آبي أمس السبت، لكن مرت بلحظتين من الارتباك والإحراج أحدهما داخل كنيسة وستمنستر آبي والأخرى خارج الكنيسة بعد انتهاء مراسم التتويج.
كان الموقف الأول الذي ربما اعتبره جمهور المغنية مربكاً لها، هو عندما لم تتمكن من العثور على مقعدها بين الحاضرين في وستمنستر آبي.
ولفت مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الانتباه إلى هذه اللحظة، إذ يمكن رؤية مغني Fireworks، البالغة من العمر 38 عاماً، وهي تشعر بالقلق وتتجول في وستمنستر آبي بحثاً عن مكان للجلوس فيه، حتى تمكنت أخيراً من العثور على مكانها لمشاهدة تتويج الملك. وطمأنت المغنية جمهورها بتغريدة قالت فيها، “لا تقلقوا يا رفاق لقد وجدت مقعدي”.
كما تعثرت كاتي بيري أثناء مغادرتها وستمنستر آبي عقب مراسم تتويج الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا، إذ شوهدت نجمة البوب التي كانت ترتدي طقم أرجواني من تصميم Vivienne Westwood مع قبعة وقفازات متطابقة، في صور من الحدث التاريخي وهي تبدو مذهولة وهي تحاول استعادة توازنها، بعدما انزلق كعب حذائها الأبيض على الخرسانة الرطبة بالماء، فكادت أن تسقط.
ومع ذلك، تجنبت مغنية California Gurls وقوع كارثة لأنها تمكنت من الخروج بنجاح من هذه الورطة من دون أن تسقط على الأرض.

pic.twitter.com/GfPKtnqtR9
— Tudo Katy (@tudokatysite) May 6, 2023