معاقبة أحمد سعد بعد إطلالة جدة؟

29 مايو 2023آخر تحديث :
معاقبة أحمد سعد بعد إطلالة جدة؟


أثير جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار أخبار عن التحقيق مع الفنان أحمد سعد في نقابة الموسيقيين وتوقيع غرامية مالية عليه، بسبب ملابسه المثيرة وارتدائه حلقًا في أذنه، أثناء حفله الأخير بجدة في المملكة العربية السعودية.
وأكد المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين، محمد عبدالله، أنه “لا صحة لكل ما أثير حول تحويل أحمد سعد للتحقيق، وإن كان الأمر لا يعني أن النقابة توافق على ما فعله في الحفل”.

وتابع لـ”لها”، “يجب أن يعلم كل فنان في مصر أنه عندما يقف على المسرح في أي دولة خارج مصر فإنه لا يمثل نفسه فقط لكنه يمثل الشعب المصري كله، ويجسد مكانة الفن والفنان المصري أمام الشعوب الأخرى، وهذا يعني أنه يجب أن يكون في صورة تجسد مكانة مصر في الخارج.
وتعرض أحمد سعد لانتقادات كبيرة وانتشرت التعليقات الساخرة منه على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهر في حفل جدة، الذي أحياه على مسرح بنش مارك ضمن حفلات تقويم جدة منذ عدة أيام، مرتدياً قميصاً شفافاً وحلقاً في أذنه.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.