مدير أعمال شيرين عبد الوهاب ينفصل عنها

2 يونيو 2023
مدير أعمال شيرين عبد الوهاب ينفصل عنها

فاجأ مدير أعمال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، إيهاب صالح، الجمهور بنبأ انفصاله عنها، بعد حفلها ضمن فعاليات موسم جدة 2023، تجنباً لتأثير العمل على صداقتهما.
وأعلن صالح خبر الانفصال بكلماتٍ مؤثرة، عبر تغريدة مطولة له على تويتر، قال فيها، “الحمد لله على نجاح حفل جدة، كما كان متوقعاً. وهو أمر عادي بالنسبة الى شيرين في أي حفلة. لقد أجلت الإعلان لقراري حتى انتهاء الحفلة. وأحبّ أن أشكركم جداً على كمية الدعم الرهيبة خلال الفترة الماضية لها في المقام الأول، وطبعاً بعد ذلك لي”.
وتابع صالح، “قررنا أنه من الأفضل لنا أن نضع صداقتنا والعشرة قبل أي شيء، وأن أبتعد عن إدارة أعمالها، وهذا أكيد لمصلحة الطرفين ولنا أسبابنا”.
وبارك لعبد الوهاب في تغريدته وشكرها، “مبروك وشكراً يا شيرين من كل قلبي. ويا رب أن أكون قد أوفيت بوعدي وكنت على قدر كلمتي لك. وأنا دائماً في ظهرك، والحمد لله دارت الدنيا من جديد، وتكسرين الدنيا حفلة بعد حفلة، كما أن الألبوم على الأبواب، وأنا متأكد أنه سينجح نجاحاً غير عادي”.
وأكد صالح أنه موجود إلى جانب عبد الوهاب دائماً “وربنا يديم كل ما بيننا على خير. وأنا آسف في حال قصرت في أي لحظة معك بأي شكل”.

وقال، “ربنا دائماً يحبب فيك خلقه ويبعد عنك أي شر، بكل أشكاله، ويكتب لك السعادة. أتمنى التوفيق لمديري الأعمال القادمين، وأدعمهم دائماً بأي شكل، كي تبقين بالطبع دائماً في القمة”.

🌟 جمهور #شيرين العظيم ، الحمد لله علي نجاح حفل جدة كما كان متوقع و ده العادي بتاع شيري في أي حفلة. أجلت الاعلان بالقرار ده لحد بعد الحفلة و حابب أشكركم جدا على كم الدعم الرهيب في خلال الفترة أللى فاتت ليها في المقام الاول و طبعا بعد كدة ليا. قررنا إن من الافضل لينا إن نحط…
— Eyhab Saleh (@EyhabSaleh) May 28, 2023