فيديو مؤثر من “أم العروس” كوليت بولس عن ماريتا الحلاني –

5 يونيو 2023آخر تحديث :
فيديو مؤثر من “أم العروس” كوليت بولس عن ماريتا الحلاني –

تواصل عائلة النجم عاصي الحلاني تحضيراتها لزفاف ماريتا وخطيبها كميل أبي خليل في وقت قريب، إذ شاركت والدتها كوليت صوراً خاصة من طفولة ابنتها مع العائلة وعبّرت عن فرحتها بالعروس.
وشاركت ملكة جمال لبنان السابقة مقطع فيديو يتضمن مجموعة من الصور العائلية لابنتها ماريتا في مرحلة الطفولة، وكانت من ضمنها صورتها وهي تحملها بحضنها وصورة النجم اللبناني معها في سنّ الطفولة ومراحل عمرية مختلفة. مع إضافة خلفية للمقطع بأغنية “زفّوا العروس” الشهيرة.
وأرفقت كوليت المقطع بتعليق كتبت فيه، “رحلة حب وضحك وذكريات عزيزة. منذ خطوات طفولتها الأولى وحتى هذا اليوم المهم، كانت مشاهدة ماريتا وهي تكبر متعة لا تُقاس. ومع مرور الوقت، لا أستطيع انتظار دخولها الساحر كعروس. نحن الآباء والأمهات الفخورون الممتلئون بالإثارة والحب، أكاد لا أستطيع الانتظار لمشاهدة الفصل التالي من رحلتها الجميلة”.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.