اتهامات لميغان فوكس باجبار أبنائها على ارتداء ثياب الفتيات –

12 يونيو 2023
اتهامات لميغان فوكس باجبار أبنائها على ارتداء ثياب الفتيات –

اتهم روبي ستارباك عبر “تويتر”، النجمة العالمية ميغان فوكس بإجبارها أولادها الذكور من زوجها السابق بريان أوستن غرين، على ارتداء ملابس الفتيات.
وغرّد تعليقاً على صورة نشرها للممثلة الأميركية وأبنائها الثلاثة نوح (10 أعوام) وبودي (9 أعوام) وجيرني (6 أعوام)، “هؤلاء هم أبناء ميغان فوكس. كنا نعيش في المجتمع المسور نفسه، وكان أطفالنا يلعبون في الحديقة معاً”.
وأضاف المرشح لعضوية الكونغرس في دورة 2022، “رأيت اثنين منهم مصابين بانهيار كامل قائلين إنّ والدتهما أجبرتهم جميعاً على ارتداء ملابس الفتيات، بينما حاولت مربيتهم مواساتهم. إنّها مجرد إساءة معاملة للأطفال. إنني أصلي لهم”.
وردّت فوكس بحزم على ستارباك عبر “إنستغرام”، “أنا حقاً لا أريد أن أعطيك هذا الاهتمام، لأنّه من الواضح أنك تسعى إلى النفوذ، لكن دعني أعلمك شيئاً”.

وتابعت، “بغض النظر عن مدى اليأس الذي قد تصبح عليه في أي وقت من الأوقات لاكتساب الثروة أو القوة أو النجاح أو الشهرة – لا تستخدم الأطفال أبداً كرافعة مالية أو عملة اجتماعية. ولاسيما في ظلّ الادّعاء الخبيث والخاطئ”.
وأضافت، “لقد أحرقت على المحك من قِبل رجال صغار نرجسيين عاجزين وغير آمنين مثلك مرات عدّة، ومع ذلك ما زلت هنا، فأنت تتعامل مع الساحرة الخاطئة”.
ورصدت عدسات الكاميرا الفنانة المثيرة للجدل ميغان فوكس مع أولادها بملابس الفتيات في مناسبات عديدة.