ماجد المهندس يكشف عن ملامح أعماله الفنية المقبلة

19 يونيو 2023
ماجد المهندس يكشف عن ملامح أعماله الفنية المقبلة

وسط حضور جماهيري كبير، وحالة من الحماس والتصفيق الحار، أحيا الفنان العراقي ماجد المهندس حفلاً غنائياً مميزاً، السبت، على خشبة مسرح الاتحاد أرينا في أبو ظبي. وقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغنياته العاطفية والرومانسية التي ردد كلماتها الحضور الذي تجاوز عدد الـ 14 ألف شخص.
وعقب انتهاء الحفل، أقيم مؤتمر صحافي قصير للفنان، تحدث خلاله عن العديد من الأمور أبرزها أعماله الفنية الجديدة التي سوف يقدمها خلال الفترة المقبلة، وأمور أخرى تعلقت بالحفل وما قدمه خلال الفترة الماضية.
وكان من بين الأمور التي أبدى المهندس إعجابه بها، هي حفاوة الاستقبال من قِبَل الجمهور الذي حضر الحفل، مما دفعه إلى رد التحية هو وفرقته الموسيقية التي رافقته في الحفل. وتابع: “جمهور يجنن ورائع… واستقبالهم لي كان رائعاً… وأقل تقدير مني أن أوجه لهم التحية أنا وفرقتي”.

وكان من بين الأشياء المميزة في الحفل، هو ترديد جمهور الحفل لكلمات الأغاني التي طرحها ماجد المهندس في ألبوم “بديت أطيب”. وعلق المهندس عن هذا الأمر قائلاً: “إن نجاح أغاني هذا الألبوم لا تجعله يأخذ قسطاً من الراحة أو تدفعه للجلوس في المنزل فترة معينة، ولكن تحفزه على العمل المستمر وتقديم الكثير خلال الفترة المقبلة”.
وخلال المؤتمر، كشف المهندس عن جولة فنية جديدة سيقوم بها خلال الأيام القادمة في مصر، إلى جانب تقديم دويتو جديد يجمعه بالفنانة أصالة، والعمل سيكون من كلمات فائق حسن.