فنانة مصرية تكشف عن خطبة تامر حسني لها قبل زواجه –

27 يونيو 2023
فنانة مصرية تكشف عن خطبة تامر حسني لها قبل زواجه –

تصدّر اسم الفنانة المصرية بسنت السبقي، “ترند” مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت عن مفاجأة، هي أنّها كانت خطيبة الفنان تامر حسني، قبل زواجه من طليقته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، لكنهما انفصلا في هدوء.
وكشفت السبقي عن هذه المفاجأة خلال استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية، حيث أوضحت أنّها كانت تعمل مذيعة أخبار ثم اتجّهت للتمثيل، وارتبطت عاطفياً بتامر حسني، ومن شدّة غيرته عليها طالبها بالابتعاد عن الميديا بشكل عام، لذا اختفت فترة عن الساحة الفنية، لكن بعد مرور فترة قصيرة على خطبتهما قرّرا الانفصال.
كذلك، كشفت بسنت، عن أنّها حرصت على الاحتفاظ بعلاقتها بتامر، كصديقين، والدليل على ذلك مشاركتها له في مسلسله “آدم” الذي تمّ إنتاجه في العام 2011.
الفنانة المصرية، أثارت الجدل بهذه التصريحات، بخاصةٍ أنّ علاقتهما لم تكن معروفة لكثيرين، وتسبّب ذلك في اتهام بعضهم لها بأنّها تجري وراء “الترند” لتحقيق شهرة على حسابه، مشكّكين في وجود علاقة بينها وبين تامر، من الأساس.

لكنّها ردّت على هذه الاتهامات خلال تصريحات صحافيّة لها، وقالت إنّها ليست في حاجة لفبركة هذه القصة كي تتصدّر “الترند”، مشيرةً إلى أنّ هناك صداقة تجمع بينهما، يسودها الودّ والاحترام، كما أوضحت أنّها ترحّب بالتعاون معه في أعماله الفنية المقبلة، ولا تمانع الأمر نهائياً.
من ناحية أخرى، يستعد تامر حسني، لعرض فيلمه الجديد “تاج” خلال الساعات المقبلة، تزامناً مع الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك، ويجسّد فيه شخصية شاب يتمتع بقوة خارقة يستخدمها في أعمال الخير ومساعدة الآخرين، ويلتقي بالفنانة دينا الشربيني، ويقع في غرامها.
العمل يشارك في بطولته كل من هالة فاخر، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، ساندي، دينا الشربيني، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.