شاكيرا: علمت بخيانة بيكيه بعد دخول والدي إلى المستشفى

29 يونيو 2023
شاكيرا: علمت بخيانة بيكيه بعد دخول والدي إلى المستشفى

أشارت الفنانة العالمية شاكيرا إلى أنني “علمت بخيانة جيرارد بيكيه بعد فترة وجيزة من دخول والدي ويليام مبارك إلى المستشفى إثر وعكة صحية.”
وقالت شاكيرا، إنني “ذهب والدي إلى برشلونة للوقوف إلى جانبي بعد أن استهلكني الحزن بسبب انفصالي. لقد أصيب بجروح خطيرة في حادث حدث كل شيء في وقت واحد كان منزلي ينهار. كنت أكتشف من خلال الصحافة أنني تعرضت للخيانة عندما كان والدي في وحدة العناية المركزة”.
وأضافت، أنني “اعتقدت أنني لن أنجو من المصاعب، فالرجل الذي أحببته أكثر في حياتي، والدي، كان يتركني عندما كنت في أشد الحاجة إليه. لم أستطع التحدث معه، أو الذهاب إلى أعز أصدقائي للحصول على النصيحة التي كنت أحتاجها كثيراً “.
وفي تفصيل لعملية تعافيه، قالت شاكيرا إنها “كانت صعبة وبطيئة للغاية لكنها أشادت به ووصفه بأنه “رجل رائع وشخصية محببة تفاجئنا جميعًا بقوته”.

وتابعت، “لقد تغلب على كورونا مرة واحدة، حادثتان، التهاب رئوي واحد وخمس عمليات جراحية، كل هذا في عمر 91 عاماً، في أقل من ستة أشهر. والدي هو أكبر مثال على المرونة، وكانت والدتي بجانبه طوال اليوم والليل”.
وأردفت شاكيراً، “لقد كان كلاهما انعكاسا لذلك الحلم الذي لم يتحقق بالنسبة لي. لكنني آمل أن يكونوا قدوة لأطفالي المحبين والصبر في العلاقات والتفاني المطلق وحماس الحياة”.