جوني ديب على عكاز وبحذاء طبي

11 يوليو 2023
جوني ديب على عكاز وبحذاء طبي

​شوهد النجم العالمي جوني ديب، وهو يرتدي حذاءً طبياً، ويسير بمساعدة عكازٍ، أثناء مغادرته فندقاً في مانشستر، الأمر الذي أقلق محبيه بعد انتشار الصور على نطاقٍ واسعٍ في مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي هذا الشأن، نقلت صحيفة “ماركا”، الإسبانية، على لسان الدائرة المقربة من جوني ديب قولهم إن نجم “قراصنة الكاريبي” يتعافى، حالياً، من إصابة مؤلمة في كاحل ساقه اليسرى، وأن عليه البقاء هكذا لفترةٍ من الوقت.
يأتي ظهور ديب هذا بعد أسابيع من تعرضه لإصابة مؤلمة في الكاحل، أجبرت فرقته “مصاصي دماء هوليوود”، وقتها، على تأجيل بعض حفلاتها المزمعة إقامتها في الولايات المتحدة الأميركية.
وأشارت التقارير، الواردة من موقع “TMZ”، إلى أن ديب أصيب بدايةً بالتواءٍ في كاحله، خلال الجولة الترويجية لفيلمه الأخير “جان دو باري” في مهرجان كان السينمائي، وتفاقم الأمر بسبب الحفل الذي أقامه تكريماً لصديقه الراحل جيف بيك، وما رافقه من متطلبات جسدية.

وعلى أثر ذلك، كُسِر كاحله، وتلقى نصيحة من أطبائه بعدم السفر إلى أي مكان، والانتظار قليلاً من أجل التعافي وعدم تفاقم الإصابة، ما جعله يلغي معظم نشاطاته، ولم يتمكن من الانخراط في مشاريعه الموسيقية والسينمائية.
وكان ديب أعلن سابقاً عن إصابته عبر “إنستغرام”، قائلاً، “أصدقائي الأعزاء، يؤسفني أن أقول إنني كسر كاحلي، بدأ الأمر ككسر شعري، لكن ساء الأمر”، مبيناً أن “الأطباء طالبوه بتجنب القيام بأي نشاط، وأنه نظراً لذلك لم يكن بإمكانه السفر، وتقديم عروضه الموسيقية التي كان مرتبطاً بها.”