دعوى قضائية لإلغاء حفل الرابر ترافيس سكوت في مصر

14 يوليو 2023
دعوى قضائية لإلغاء حفل الرابر ترافيس سكوت في مصر

أقام المحامي عمرو عبد السلام دعوى قضائية في محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، ضد وزارة السياحة والآثار حيث طالبها بإلغاء تصريح حفل الرابر الأميركي ترافيس سكوت المزمع إحياؤه عند سفح الأهرامات في 28 تموز (يوليو) الجاري.
وقال عمرو عبد السلام في منشور عبر صفحته الخاصة في “فيسبوك” إنه تقدم بتلك الدعوى نظراً لما شهدته حفلات الرابر الأميركي ترافيس سكوت السابقة من ممارسة للطقوس الشيطانية والماسونية، وتعاطي المخدرات وممارسة الجنس.
وأضاف “ما تشهده حفلات الرابر الأميركي ترافيس سكوت يخالف قيم وتقاليد المجتمع المصري، فضلاً عن دعمه لحركة الأفروسنتريك المعادية للهوية المصرية”.

وأكد عبد السلام أن الكثير من الأشخاص لقوا مصرعهم خلال إحيائه حفلاً غنائياً في الولايات المتحدة الأميركية عام 2021، والذي وصف بأنه أكثر الحفلات دمويةً في تاريخ البلاد، مما دفع أسر الضحايا إلي إقامة عشرات الدعاوى القضائية ضده أمام القضاء الأميركي.
يُذكر أن ترافيس سكوت كان قد أعلن عن إحياء حفل كبير عند سفح الأهرامات، الجمعة الموافق فيه 28 تموز (يوليو) الجاري. وكانت تذاكر الحفل من فئتين: الأولى Premium بأربعة آلاف جنيه، والثانية VIP Golden Circle بـ6500 جنيه، وقد نفدت في أقل من نصف ساعة على فتح باب الحجز.
وأعلنت الشركة المنظّمة عن شروط الدخول الى الحفل، حيث يُمنع من الدخول مَن هم دون الـ16 عاماً، كذلك يحظّر إدخال الكاميرات والحقائب الكبيرة.​