ما جديد حالة سيلين ديون؟

6 أغسطس 2023
ما جديد حالة سيلين ديون؟

في خبر محزن، أكّدت شقيقة المغنية الكندية سيلين ديون أن النجمة لم تجد أيّ دواء ‏ناجح بعد إصابتها بمتلازمة الشخص ‏المتيبّس.
أشارت كلوديت، شقيقة سيلين، إلى أنها حالياً تتلقى الرعاية على يد أختهما ليندا‏. وعلى الرّغم من متابعة حالتها الصحيّة مع كبار الباحثين في المجال، فإنّها لم تشهد أيّ تطور، ولم تصل إلى مرحلة التعافي بعد.
قالت كلوديت ديون إن هذه الحالة أجبرت سيلين على إلغاء ‏جولتها العالمية، ولكن العائلة تأمّل في أنها ستجد يوماً ما ‏وسيلة لشفائها وعودتها إلى المسرح‎.
أردفت: “أعتقد أنها بحاجة إلى الراحة، فهي تحاول دائماً أن تكون الأفضل والأفضل. في مرحلة ما، يحاول قلبك وجسدك إخبارك بشيء ما. من المهم الاستماع إليهما”.
أعلنت النجمة في كانون الأول الماضي عن إصابتها بمتلازمة الشخص ‏المتيبّس، وهو اضطراب عصبيّ نادر غير قابل للشفاء، يؤدّي ‏إلى تقلّصات عضليّة، لا يمكن السيطرة عليها، ويصيب ‏واحداً من كلّ مليون شخص.‎
قالت “إنستغرام”، سيلين إنّها لن تتمكّن من ‏إكمال جولتها العالمية، ممّا جعل المعجبون ‏يتمنّون لها الشفاء العاجل والعودة إلى المسرح والغناء مجدّداً، وفق ما أوردت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية.