إيد شيران يؤجل حفل لاس فيغاس في اللحظات الأخيرة

11 سبتمبر 2023
إيد شيران يؤجل حفل لاس فيغاس في اللحظات الأخيرة

قام الفنان العالمي إيد شيران بتأجيل عرضه في لاس فيغاس يوم السبت قبل ساعة تقريباً من صعوده على المسرح في ملعب أليجيانت Allegiant Stadium. وقد أعلن مغني “Shape of You”، البالغ من العمر 32 عاماً، والذي يسافر حالياً لجولته الغنائية Mathematics، الأخبار في منشور على “إنستغرام”، قال فيه: “لا أستطيع أن أصدق أنني أكتب هذا ولكن كانت هناك بعض التحديات التي تمت مواجهتها أثناء الاستعداد لعرض فيغاس الخاص بنا. من المستحيل المضي قدماً في العرض. أنا آسف للغاية”.
وتابع: “أعلم أن الجميع قد سافروا من أجل هذا. سيتم تأجيل الحفلة إلى السبت 28 تشرين أول، وستكون جميع التذاكر المشترات صالحة لهذا التاريخ”. وأضاف قبل أن يختتم رسالته: “أنا آسف جداً، آسف جداً”.
ومن جانبهم قام مسؤولو Allegiant Stadium بتحديث رواد الحفل على X، المعروف سابقاً باسم “تويتر”، فيما يخص التغيرات التي طرأت على الحفل، حيث كتب في نفس الوقت تقريباً الذي نشر فيه إد شيران بيانه: “تمت إعادة جدولة حفل إد شيران هذا المساء ليوم السبت 28 تشرين أول. ستكون التذاكر التي تم شراؤها مسبقاً صالحة للتاريخ المعاد جدولته”.
في البداية لم يحدد شيران ما هي “التحديات” التي دفعته إلى تأجيل عرضه، بينما أشار إستاد Allegiant Stadium إلى “مشكلات فنية” في بيان نشرته وسائل الإعلام المحلية، وموقع الإستاد بوسائل التواصل الاجتماعي.
وجاء في البيان: “بسبب مشاكل فنية، تمت إعادة جدولة حفل إد شيران هذا المساء في ملعب Allegiant إلى السبت 28 تشرين أول. وستكون التذاكر التي تم شراؤها مسبقاً صالحة للتاريخ المعاد جدولته. وتابع البيان: “نأسف للتأخير والإزعاج الذي سببناه لجميع معجبي إيد شيران الذين كانوا يتوقعون حفلاً موسيقياً الليلة. تم إرسال التحديثات في أسرع وقت ممكن إلى أولئك الذين ينتظرون في الخارج وعبر قنواتنا الاجتماعية وموقعنا الإلكتروني وتطبيق المكان”.
وخلص البيان إلى أنه تم فتح أبواب الاستاد في الساعة 5:05 مساءً لإبعاد الجماهير عن الحرارة والتأكد من حصول أي شخص يحتاج إلى المساعدة على ذلك.
وصرح شيران بعد ظهر أمس الأحد بأن السبب الرسمي لتأجيل الحفل هو “مشكلة تتعلق بالسلامة” بسبب مشكلة في أرضية أبراج الصوت الخاصة به، حيث نشر شيران تقريراً إعلامياً عبر حسابه على “إنستغرام”، جاء فيه: “لقد أصبح البلاط المطاطي غير مثبت، مما تسبب في انزلاق برجين طويلين بين عشية وضحاها بحوالي قدم لكل منهما. قام المهندسون بتمزيق منصة الحفر وتعزيز عملية إعادة البناء، ولكن تبين أن كلا البرجين ما زالا يتحركان… مما أدى إلى الإلغاء”.
ونشر شيران في تعليقه على المنشور: “لقد كانت مشكلة تتعلق بالسلامة، وقد حاولنا حقاً بذل قصارى جهدنا لإنجاز العرض ولكنني لن أخاطر بسلامة معجبِيَّ لأي شيء. أنا محبط حقاً، لقد كان هذا خارجاً عن إرادتي إلى حدٍ كبير، لكنني أتحمل المسؤولية الكاملة عن كل شخص تم استبعاده من الإلغاء. وقال شيران إن عرض عودته في 28 تشرين أول “سيكون شيئاً خاصاً”. واعتذر عن الإشعار المتأخر الذي تم تقديمه لآلاف المشجعين الذين حصلوا على تذاكر لعرضه “جولة Mathematics “، والذين كان العديد منهم موجودين في الملعب عندما تم إجراء التحديث.
وكتب: “لن يقلل أي شيء من الجهد الذي بذله الناس للوصول إلى فيغاس، وأنا آسف لأنه لم يتم توصيله عاجلاً إلى الأشخاص الذين ينتظرون في الخارج. لقد اعتقدنا حقاً أن العرض سيستمر حتى اللحظة الأخيرة ولكن لم يحدث ذلك لأسباب تتعلق بالسلامة. آسف مرة أخرى لجميع المتأثرين، ونأمل أن نراكم في أكتوبر”.