ساعة عمرو دياب حديث السوشال ميديا

12 سبتمبر 2023
ساعة عمرو دياب حديث السوشال ميديا

على الرغم من مرور أيام عدة على حفل الفنان المصري عمرو دياب في أبو ظبي، وتكريمه في مسرح “اتحاد أرينا” بدرع تقديري لتحقيق الحفل أعلى رقم لحضور جماهيري غير مسبوق، إلا أن الساعة التي كان يرتديها الهضبة في الحفل، بقيت حديث السوشال ميديا.
وارتدى عمر في الحفل، ساعة يد من ماركة “باتيك فيليب Patek Philippe، سويسرية الصنع، ويبلغ سعرها 145 ألف دولار أميركي، أي تقريباً 5 ملايين جنيه مصري.
وهذه ليست المرة الأولى التي يرتدي فيها عمرو دياب ساعة ثمينة، إذ يعرف عن الهضبة ولعه وشغفه وحبه بامتلاك الساعات الفخمة، فلديه الكثير منها بأسعار تتخطى 100 ألف دولار للواحدة.
وسبق وأن ارتدى النجم ساعة من ماركة “أوديمار بيجيه- Audemars Piguet” بقيمة تتجاوز 20 مليون جنيه مصري (نحو 655 ألف دولار أميركي)، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، مع إطار ملون من باجيت ألماس، وتحتوي حركة الساعة على 38 من الأحجار الكريمة، وذلك خلال مشاركته في حفل تكريم مكتشفه الموسيقار هاني شنودة، في المملكة العربية السعودية.
كما ارتدي خلال حفله الذي أحياه في بيروت، 19 آب الماضي، ساعة “رولكس كوزموجراف دايتونا عين النمر” Rolex Daytona، مصنوعة من الذهب عيار 18، ومرصعة بـ 36 قطعة ألماس، بسعر تتجاوز الـ15 مليون جنيه مصري ( 500.126 ألف دولار).