طليقة وائل كفوري: سكتت كتير بس المنيح ما بيّن معك

4 أكتوبر 2023
طليقة وائل كفوري: سكتت كتير بس المنيح ما بيّن معك

هددت طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري برسالة غامضة، شخصاً ما لم تذكره بشكل صريح، مؤكدة أنها ستكون نهايته.وقالت أنجيلا بشارة أمس الاثنين عبر “ستوري إنستغرام”، على 3 صور بخلفية سوداء متتالية، “المشكلة إذا حكيت رح تكون نهايتك”.
تابعت: “سكتت كتير بس المنيح ما بين معك”.
طرحت هذه الكلمات المبهمة الكثير من التساؤلات والتخمينات بين المتابعين، الذي راح بعضهم للقول إنها كانت تقصد طليقها الفنان وائل كفوري أم شخصًا آخر.
وكانت بشارة قد أثارت ضجة بحديثها عن مسألة النفقة التي تحصل عليها كامرأة مطلّقة، منتقدة بعض الإجراءات في حصولها على نفقة ابنتيها.

يذكر أن طليقة وائل كفوري قد أثارت ضجة كبيرة بعد استعراضها قيمة النفقة لابنتيها والسخرية منها لكونها لا تكفي حاجاتهما، وذلك بنشر شيك مصرفي بقيمة 6 ملايين ليرة لبنانية، أيِ ما يعادل 300 دولار أميركي.
وتزوج وائل كفوري من أنجيلا جورج بشارة، أواخر شهر كانون الثاني 2011 مدنياً في قبرص، بعد شائعات عدة طالت زواجهما، موضحاً أنه تزوج سراً ولم يعلن زواجه آنذاك لأنه تربى على الخصوصية، لينفصل الثنائي رسمياً قبل نحو 4 سنوات، وتصدرت أخبارهما وسائل الإعلام لما رافقها من ضجة بعدما كشفت زوجته بأنها تعرضت للعنف من قبل الفنان اللبناني خلال علاقتهما الزوجية.
يذكر أن طلاق وائل كفوري من زوجته السابقة أنجيلا بشارة أثار ضجة كبيرة، خصوصاً بعد استعراض الأخيرة قيمة النفقة لابنتيها والسخرية منها لكونها لا تكفي حاجاتهما، وذلك بنشر شيك مصرفي بقيمة 6 ملايين ليرة لبنانية، أيِ ما يعادل 300 دولار أميركي.