روتانا تحل أزمة إليسا وموعد جديد لحفلها مع هيفاء وهبي

9 ديسمبر 2023آخر تحديث :
روتانا تحل أزمة إليسا وموعد جديد لحفلها مع هيفاء وهبي


أعلنت قبل أيام، الجهة المنظمة لحفل إليسا وهيفاء وهبي في رأس السنة بدبي عن إلغاء الحفل من دون الإعلان عن موعد جديد له، ولكن ماذا عن مفاجآتها لجمهورها خلال العام الجديد؟
علمت نواعم أن أزمة إليسا وشركة وتري في طريقها للحل النهائي الذي يرضى أطراف الخلاف. فقد تدخلت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وحاولت تهدئة الخلاف بينهما وطرحت حلاً يرضي الطرفين: بأن تقوم بدفع الشرط الجزائي لشركة وتري، وتنهي عقد الشراكة بين وتري وإليسا لتكون روتانا لها الحق الحصري في توزيع الألبوم بعد أن تحصل وتري على الشرط الجزائي، وفور إنهاء الأزمة بين إليسا ووتري ستبدأ التحضيرات لإطلاق الألبوم خلال العام الجديد.
وتستعد لتصوير فيديو كليب جديد خلال الفترة القادمة ولكنها لم تستقر على مخرج العمل حتى الآن، ومن المقرر ان يتم تصوير الأغنية المقبلة في بيروت.

وكانت إليسا قد تصدرت تطبيق أنغامي لعام 2023 إذ كانت إليسا النجمة العربية اللبنانية الوحيدة ضمن قائمة الأفضل عربيًا بالتطبيق.
وتعتبر إليسا أول فنانة عربية تحقق أغنياتها 722 مليون مشاهدة عبر التطبيق.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.